دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-23

اليوم الـ291 .. الاحتلال يرتكب مجازر دامية في خان يونس ونتنياهو يحاول عرقلة صفقة التبادل

الراي نيوز - تواصل قوات الاحتلال شن عدوانها على قطاع غزة لليوم الـ291، مرتكبة المزيد من المجازر الدامية في خان يونس.

ففي حين، قالت وسائل إعلام عبرية إن رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو وضع عقبات جديدة أمام إنجاز صفقة تبادل ووقف إطلاق النار بغزة.

وفي الأثناء، وصل نتانياهو، إلى واشنطن حيث يلقي كلمة أمام الكونغرس الأمريكي الأربعاء بعد أن يلتقي الرئيس الأمريكي جو بايدن الذي يدفعه للموافقة على وقف لإطلاق النار بغزة.

وكان بايدن تعهد أمس الاثنين مواصلة العمل على إنهاء الحرب على غزة، بعد دخول الحرب شهرها العاشر، خلال الأشهر الأخيرة من ولايته.

ومن المقرر أن يُعقد الخميس في واشنطن الاجتماع المنتظر بين بايدن ونتانياهو، حسبما صرح مسؤول أمريكي رفيع لوكالة فرانس برس.

ونزحت آلاف العائلات الفلسطينية من المناطق الشرقية في خان يونس جنوبي قطاع غزة، عقب القصف المتواصل لطيران الاحتلال، والذي أدى إلى استشهاد وإصابة العشرات.

قتلى في صفوف الاحتلال

وارتفع عدد قتلى جيش الاحتلال إلى 683 منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر، 326 منذ بدء العملية البرية في السابع والعشرين من تشرين الأول الماضي.


وبحسب جيش الاحتلال، أصيب 4,199 جنود الاحتلال منذ بدء العدوان على غزة، وصف حالة و621 منهم بالخطرة، و1,053 إصابة متوسطة، و2,525 إصابة طفيفة.

طوفان الأقصى
وأطلقت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" عملية طوفان الأقصى في 7 تشرين الأول/أكتوبر، ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

في المقابل، أطلق الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية ضد قطاع غزة أسماها "السيوف الحديدية"، وشنت سلسلة غارات عنيفة على مناطق عدة في القطاع، أسفرت عن ارتقاء مئات الشهداء وآلاف الجرحى، إضافة إلى تدمير أعداد كبيرة من البنايات والأبراج السكنية والمؤسسات والبنى التحتية

 

عدد المشاهدات : ( 420 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .